Just another Blogger Theme9 Demos site

الخميس، 9 مارس 2017

Ratatouille

0



«صحيح أنه لا يستطيع أي شخص أن يصبح فنانًا عظيمًا، إلا أن الفنان العظيم قد يأتي من حيث لا نتوقع. ولن تتصور ـ عزيزي القارئ ـ مدى تواضع نشأة العبقري الذي يقوم بالطهي الآن في مطعم (جوستو)».
بالرغم من أن فيلم « Ratatouille » الشهير تجاريًا باسم «الفأر الطباخ» يتحدث عن الطبخ، بطبيعة الحال، إلا أنه يعد أحد الأفلام الملهمة في مجال التعليم. يجسّد الفيلم حياة الفأر «ريمي» الذي يهوى الطبخ، ويبدأ في التعلم من خلال كتب وبرامج الطباخ الشهير «جوستو»، الذي دائمًا يردد «الطبخ للجميع». ينفصل «ريمي» عن أهله، ويجد نفسه فجأة في مطبخ مطعم «جوستو»، ويبدأ في استخدام الشابّ «لينجويني»؛ حتى يصبح يديه اللتين يطبخ بهما، من خلال التحكم في حركات لينجويني، عن طريق شعره.
بجانب مهارات الطبخ التي يمكن تعلمها من هذا الفيلم، إلا أنه يرسخ حقيقة هامة في مجال التعليم، وهي أن كل شخص يمكن أن يتعلم ما يشاء، دون وجود أي مانع أو حائل يمنع من حدوث عملية التعلّم، فإذا كان الفأر يمكنه تعلم الطبخ، بالتأكيد يمكنك أنت أيضًا أن تتعلم ما تشاء.

Primo Engineering

About Primo Engineering

Author Description here.. Nulla sagittis convallis. Curabitur consequat. Quisque metus enim, venenatis fermentum, mollis in, porta et, nibh. Duis vulputate elit in elit. Mauris dictum libero id justo. Mauris dictum libero id justo.

Previous
Next Post »

Labels

© 2013 Youtub Pro. WP Theme-junkie Converted by Bloggertheme9.
Proudly Powered by Blogger.