أشعر بأن تركيزنا منصبّ على حقيقة أن Deadpool فيلم كوميدي جيد (وهو شيء يندر حدوثه في أفلام الأبطال الخارقين)، لدرجة أننا نسينا أنّه فيلم حركة جيد جداً كذلك.
يبدأ الفيلم بمشهد حركي بطيء يتمكّن من إلقاء العديد من إشارات التحليل اللغوي، ويطوّر هوية بصرية فريدة جداً صارت مرتبطة للأبد بالسلسلة، كما أنها تقدّم الكثير من الأشياء الطيبة في ذروة الفيلم الملحمية.
وتضيف الأخلاقيات المضطربة لـ Deadpool إلى الفيلم بعداً جديداً؛ إذ تجعل الحركة أكثر حرية لتكون دموية، ولعوبة، ومفاجئة.
ويستحق أي فيلم حركة يتمكّن من توظيف إقحام رومانسي كوميدي نصف كرتوني بالحركة البطيئة في وسط معركة الذروة، أن يحظى بالاحترام كاملاً.
يمكن أن يجعل هذا الفيلم وحسب، من ريان رينولدز بطل حركة حقيقياً.